هواوي تكشف عن Honor 7X الجديد بشاشة طولية وسعر تنافسي
التكنولوجيا العربية -

كشفت شركة هواوي عن أحدث هواتفها الذكية، والذي يأتي تحت مُسمى Honor 7X بمواصفات داخلية مميزة وشاشة بأبعاد طولية مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسات، تضعه ضمن فئة الهاتف الرائدة، على الرغم من إعلان الشركة أن الهاتف ضمن سلسة هواتفها متوسطة المواصفات.

 

 

وقررت هواوي إطلاق إصدار جديد من الهاتف، بمسمى Honor 7X بعد النجاحات التي حققها الإصدار السابق منه، Honor 6X للام الماضي، على مستوى المواصفات والمبيعات.

 

 

الإصدار الجديد من الهاتف يتميز بشاشة طولية بأبعاد 18:9 وهي نفس الأبعاد التي اعتمدتها بعض الشركات خلال العام الجاري، على رأسها شركتي سامسونج وإل جي، وذلك بعد الاستقرار على إطلاق هواتف ذكية بتصميم دون حواف حول الشاشة، وواجهة ممتلئة.

 

 

وتأتي شاشة Honor 7X بقياس 5.93 بوصة وبدقة Full HD (1080 × 2160) بيكسل، ومن الداخل معالج الشركة نفسها من نوع Kinin 659 ثماني النواة بتردد 2.36 جيجا هرتز، يعمل بداخله معالج رسوميات من نوع Mali-T830 المميز، ويدعمه ذاكرة وصول عشوائية سعة تخزينها 4 جيجا بايت، مع ثلاثة خيارات من مساحة التخزين الداخلية (32 أو 64 أو 128 جيجا بايت) والتي يمكن زيادتها باستخدام بطاقات Micro SD.

 

Honor 7X

 

الهاتف الجديد من هواوي يأتي كاميرا خلفية ثنائية العدسات، الأولى بدقة 16 ميجا بيكسل والثانية بدقة 2 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، ويدعم الهاتف Honor 7X بطارية داخلية سعة تخزينها 3340 ملل أمبير.

 

 

وأعلنت هواوي اعتزامها إطلاق الهاتف الذي يأتي بطبقة حماية IP67 المقاومة للمياه والأتربة، والذي يعمل بنظام أندرويد 7.0 نوجا بواجهة استخدام هواوي EMUI؛ في الأسواق اعتبارًا من يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري، بسعر 200 دولار بالنسبة للخيار الأقل في سعة التخزين، و260 دولار للخيار ذو الـ 64 جيجا بايت، و300 دولار للنسخة 128 جيجا بايت.

The post هواوي تكشف عن Honor 7X الجديد بشاشة طولية وسعر تنافسي appeared first on التكنولوجيا العربية.



إقرأ المزيد