تسرب نموذج تخيلي لهاتف نوكيا 9
التكنولوجيا العربية -

من غير المفترض أن تطلق HMD أي هاتف رائد آخر حتى نهاية العام الحالي ولذا إذا كنت تأمل أن ترى نوكيا 9 في وقت ما خلال الشهرين القادمين فإنك قد تكون مخطئ بعض الشيء، حيث من المتوقع أن تكشف الشركة الفنلندية عن 3 هواتف ذكية بداية العام المقبل وهي نوكيا 2 ونوكيا 7 ونوكيا 9.

 

وقد تسربت صور جديدة لهاتف نوكيا 2 الشهر الماضي لكن نوكيا 9 بقي دون أية معلومات أو صور عنه حتى الآن، حيث نشر مصدر التسريبات الشهير OnLeaks نموذجاً تخيلياً لنوكيا 9 يعطينا فكرة عن الشكل الذي سيتمتع به هذا الهاتف.

 

وقد تم تصميم هذا النموذج اعتماداً على ملفات CAD الخاصة بهاتف نوكيا 9 لكن هذا لا يعني أنها دقيقة 100%، لكن على أي حال فإن أول ما يمكن ملاحظته هو غياب منفذ السماعات حيث سيتمتع بمنفذ USB-C بدلاً منه.

 

إضافة لذلك من المتوقع أن يمتلك نوكيا 9 شاشة بحجم 5,5 بوصة بأبعاد Quad HD وحساس بصمة الإصبع في الجانب الخلفي من الهاتف، كما يعتقد أن يمتلك كاميرا ثنائية في الجانب الخلفي أيضاً وحواف ذات سماكة قليلة.

 

وعلى ما يبدو فإن الهاتف سيتمتع بأبعاد 140.9 x 72.9 x 7.5 ميليمتر بينما قد تبلغ السماكة 8,9 ميليمتر، ومن المرجح أن يعمل الهاتف بنظام اندرويد اوريو لكن في الوقت الحالي لا توجد أية معلومات حول المكونات الداخلية التي سيتمتع بها.

 

يمكنكم في الأسفل مشاهدة مقطع فيديو حول هذا النموذج.

The post تسرب نموذج تخيلي لهاتف نوكيا 9 appeared first on التكنولوجيا العربية.



إقرأ المزيد