أفضل 10 أغطية حماية لهاتف iPhone 8 Plus
نيوتك -

من أجل المحافظة على شكل جهاز الأيفون 8 بلس جديداً لأطول فترة ممكنة،  فأنت بحاجة إلى غطاء حماية يضمن لك سلامة الجهاز وتجنب إصابته بأي خدش أو كسر عند التعرض لظروف مختلفة أثناء الاستخدام كالوقوع من مسافات بعيدة أو التعرض لأي نوع من أنواع الخدش.

سنستعرض من خلال هذا المقال أفضل أنواع أغطية حماية أجهزة الأيفون 8 بلس من حيث المادة الخام المصنوع منها الغطاء والتي تضمن حماية بدرجة عالية للجهاز ، وفي نفس الوقت يكون شكله جيد يسر العين.

  • غطاء Nodus Shell

يتميز هذا الغطاء بشكله الأنيق، كما أنه مصنوع من الجلد الذي يمتص أي صدمة قد يتعرض لها الجهاز، ملحق بهذا الغطاء جزء خاص من الخلف يسمح لك بتعليق الأيفون 8 بلس في الحائط أو وضعه على المنضدة أو تثبيته في أي مكان بحيث يمكنك مشاهدة أي محتوى عليه دون الحاجة لحمله باليد.

  • غطاء Speck Presidio Ultra

حرصت شركة Speck عند تصنيع هذا الغطاء على أن يكون الغطاء جامع بين الحماية وسهولة الاستخدام، فهذا الغطاء يعتبر من أنواع الأغطية متعددة الاستخدام فيتوفر به طبقة مزدوجة لضمان درجة عالية من الحماية، بالإضافة إلى تصنيعه من مواد ناعمة الملمس ليكون مُحبب للاستخدام لدى الكثيرين.

  •  غطاء Mate

يتميز هذا الغطاء بشكله الأنيق فهو عبارة عن مجموعة من اللؤلؤ مع زهور حقيقية لتعطي شكل رائع وجذاب للجهاز، كما أنه ممتص للصدمات فيجمع بين الأناقة والحماية للجهاز في وقت واحد، فيمكن الاختيار بين ألوان عديدة للغطاء المطعمة باللؤلؤ والزهور كما أنه هناك بعض الأغطية من هذا النوع التي تم إضافة بعض المواد اللامعة لتتناسب مع كافة الأذواق.

  •  غطاء x-doria Defense

تلك الأغطية قال عنها الكثيرون أن سعرها الذي تباع به هو أقل من قيمتها نظراً لما تحمله من مواصفات مهمة جداً جمعت بين الحماية الفائقة للجهاز مع الشكل الجمالي، يمكن الاختيار فيما بين أكثر من نوع  من الأغطية على حسب مواد تصنيعهم، فهناك المصنوع من الكربون الأسود ومن النيلون.

وقد تم تصنيع الغطاء من مواد تضمن له الحماية من التكسير نتيجة للوقوع حتى مسافة 10 قدم، كما أن الإطار الخارجي بالكامل مُحاط بالمعدن الذي يدعم من قوة الغطاء، أما بالنسبة للجزء الداخلي من الغطاء فهو مصنوع من المطاط المعروف عنه امتصاصه للصدمات بشكل كبير، كما أن الغطاء به أماكن لتظهر منها السماعة الخاصة بالجهاز لضمان سماع أفضل.

  •  غطاء Silk Q Card

يتميز هذا الغطاء باحتوائه على حافظة تسمح بوضع ثلاثة كروت ائتمان على الأكثر وبعض النقود ، كما يمكن استغلا أحد هذه الكروت في وضعها كمسند يمكنك بواسطته مشاهدة كل ما تحب على الجهاز دون الحاجة لمسكه باليد، وحرصت الشركة المصنعة على استخدام مواد عالية الجودة في تصنيعه وهو البلاستيك المتين الممتص للصدمات والمتميز بنعومة الملمس.

  • غطاء Incipio

تم تصنيع هذا الغطاء بحواف جانبية متينة لزيادة الحماية لجوانب جهاز الأيفون 8 بلس عند تعرضه للوقع في أي لحظة، فالجوانب مزودة بمواد ممتصة للصدمات لتجنب التعرض للكسر في أي لحظة. يتوافر الغطاء بأكثر من لون للجوانب والحواف  ليتناسب مع كافة الأذواق مولكن باقي الغطاء فهو شفاف.

  • غطاء Peel

يتميز هذا الغطاء بأنه يوفر الحماية لجهاز الأيفون 8 بلس من الكسر والخدش بالرغم من كونه سمكه صغير جداً يصل إلى  3.5ملم، مما يسمح بالتمتع بالحجم الطبيعي للأيفون 8 بلس، كما أن المستخدم يمكنه إزالة القشرة الخارجية للغطاء للتمتع  بلونه الأساسي سواء كان روز أو ذهبي أو أبيض.

  • غطاء أبل الرسمي

أصدرت شركة Appleغطاء من السيليكون لحماية الأيفون 8 بلس من الكسر أو الخدش، وقد طرحت الشركة 8 ألوان مميزة من الأغطية، كما تم تدعيم الغطاء بمواد جعلت من ملمسه ناعم وسهل المسك دون الخوف من انزلاقه من اليد.

  • غطاء Otterbox

يوفر هذا الغطاء درجة عالية من الحماية لجهاز الأيفون 8 بلس، كما أنه يحمي من عوامل عديدة قد  تكسر مكان الشحن الخاص بالجهاز مثل التراب وغيرها من العوامل التي قد تؤثر على هذا المكان المهم، ويتوافر الغطاء بأربعة ألوان مختلفة ويمكن إضافة جزء أمامي مسؤول عن حماية الشاشة.

  • غطاء Caseology Apex

هذا الغطاء يتميز بأناقته وتوفيره لدرجة عالية من الحماية كما يوجد بأكثر من لون رائع يتناسب مع أذواق عديدة، إلى جانب الحماية الكبيرة التي يوفرها الغطاء فإن الجزء الخلفي منه له شكل رائع جدا لما يحمله من تصاميم هندسية جذابة.

The post أفضل 10 أغطية حماية لهاتف iPhone 8 Plus appeared first on نيوتك | New tech.



إقرأ المزيد