37000 يستخدمون اضافة Adblock Plus مزيفة !!
عربي تك -

Adblock Plus

تعج كثير من متاجر التطبيقات بالعديد من البرمجيات المزيفة التي لاتحمل اية مضمون او انها تقدم الخدمة التي تحمل اسمها. كذلك الحال مع متاجر الاضافات الخاصة بالمتصفحات والتي يأتي متجر جوجل على رأسها Chrome Extension.

كلنا يعرف الاضافة الشهيرة Adblock Plus التي تعمل على متصفح كروم والتي من شأنها العمل على حجب الاعلانات وتقوم بعرض الصفحات بسرعة كبيرة وهي الاضافة التي يستخدمها اكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم.

لوحظ في الاونة الاخيرة انتشار اضافة مماثلة للاضافة Adblock Plus وبنفس الاسم على متجر الاضافات الرسمي وقام بتحميله اكثر من 37 الف مستخدم الى حين تم اكتشاف التزييف.

الاضافة Adblock Plus المزيفة لاتعمل على حجب الاعلانات كما هو مفترض من اسمها بل تزيد على الاعلانات التي تظهر بالعادة, اعلانات اخرى خاصة بمطوري الاضافة المزيفة.

اي انك بدلا من ان تحجب الاعلانات التي تتضمنها الصفحات على المواقع, قمت مع هذه الاضافة بزيادة عددها وزيادة حجم الازعاج التي تتسبب بها !!

نصيحتها هنا, ان كنت قد قمت بتثبيت تلك الاضافة خلال الايام الماضية, عليك التأكد من مصداقيتها بحجب الاعلانات من عدمه, وان كنت تتشكك في اداءها, اعمل على حذفها واعادة تثبيتها من المتجر حيث قامت جوجل بحذف تلك الاضافة المزيفة.

هذا الموضوع 37000 يستخدمون اضافة Adblock Plus مزيفة !! تم نشره اولا هنا عربي تك.



إقرأ المزيد