إطلاق تحديث iOS 13.4 رسمياً – إليك أهم التغييرات الجديدة!
اخبار التظبيقات -

قامت ابل رسمياً بإطلاق تحديث iOS 13.4 لأجهزة الايفون وتحديث iPadOS 13.4 لأجهزة الايباد، هذا التحديث هو التحديث الفرعي الكبير الأخير لنظام iOS/iPadOS 13 قبل وصول تحديث iOS/iPadOS 14 منتصف العام الجاري. في هذا المقال سوف نتعرف على أبرز التغييرات التي يحملها في طياته هذا التحديث الجديد!

كما هي العادة، يمكنك الآن تنزيل وتثبيت تحديث iOS 12.4 بالطريقة التقليدية عبر الذهاب إلى الإعدادات Settings > عام General > تحديثات النظام Software Update. أيضاً ربما يصلك إشعار عند توفر التحديث لجهازك إن لم تكن قد قمت بالتحديث بالفعل علماً بأن حجم تحديث iOS 13.4 نحو 1 جيجابايت.

أهم التغييرات والمميزات في iOS 13.4شريط أدوات جديد في تطبيق البريد

هناك شريط أدوات جديد في تطبيق البريد حيث تم إزاحة زر الرد بعيداً عن زر الحذف كي لا يتم حذف الرسائل بالخطأ عند محاولة الرد عليها. التصميم الجديد للشريط يظهر عند استعراض أيٍ من رسائل البريد الإلكتروني حيث نجد زر الرد على اليمين وزر الحذف على اليسار.

مشاركة المجلدات عبر الآي كلاود

هذه الميزة أعلنت عنها ابل سابقاً عندما كشفت عن نظام iOS 13 لأول مرة لم يتم تضمينها حتى الآن لأسباب مجهولة. الآن تظهر هذه الميزة من جديد مع تحديث iOS 13.4 إذ تتيح مشاركة مجلد بالكامل عبر الآي كلاود من تطبيق إدارة الملفات Files.

إضافة ملصقات ووجوه تعبيرية جديدة

أضافت ابل ملصقات جديدة لميزة Memoji و Animoji موضحة بالصورة المرفقة:

الدفع مرة واحدة

إذا كان هناك أكثر من نسخة للتطبيق على أنظمة التشغيل (macOS/iOS/tvOS) والأجهزة المختلفة الخاصة بابل، يمكن عبر التحديث الجديد شراء رخصة التطبيق مرة واحدة لتنزيله واستخدامه على جميع الأجهزة مع سعر إجمالي أقل. هذا الخيار يمكن للمطورين تفعيله إذا كان لديهم تطبيقات مدفوعة.

تطبيق Shazam
  • وضع اختصار لتطبيق Shazam الخاص بالتعرف على الموسيقى والأغاني داخل برنامج الاختصارات Shortcuts

تحديث تطبيق التلفاز TV app

قامت ابل بتحديث تطبيق التلفاز لأجل إضافة خيارات جديدة للتحكم في التنزيلات وبث المحتوى.

توجد الآن خيارات جديدة للتنزيل وبث المحتوى عبر شبكات الجيل الرابع “بيانات الهاتف” مع إمكانية التحكم في البيانات المستهلكة عبر خيار توفير البيانات التي يحد البث إلى 600 ميجابايت / الساعة، أو خيار الجودة العالية إذا كان لدى المستخدم باقة غير محدودة.

كذلك يمكن التحكم في التنزيلات عبر خيارات التنزيل السريع بجودة مقبولة، أو التنزيل بجودة عالية.

المزيد من التغييرات الأخرى ..



إقرأ المزيد