الآن تستطيع التحكم بالايفون بشكل كامل من لابتوب ديل – إليك الطريقة!
اخبار التظبيقات -

ديل لديها تطبيق خاص بربط الايفون بأجهزة اللابتوب الخاصة بها يسمى Dell Mobile connect الآن قامت ديل بتحديث هذا التطبيق لإضافة مزايا جديدة مهمة.

تطبيق Dell Mobile connect الجديد

التحديث الجديد للتطبيق بات يتيح المميزات الآتية:

  • نقل الصور والفيديو بسهولة من الحاسوب للايفون والعكس.
  • خاصية Mirroring لعرض كل ما يجري على شاشة الايفون مباشرة على شاشة اللابتوب.
  • تحسين الأداء وإصلاح بعض المشكلات في التطبيق.

بمجرد توصيل الايفون بجهاز لابتوب ديل يمكنك التحكم بالايفون من خلال الحاسوب بالكامل وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل عبر الحاسوب والوصول إلى جهات الاتصال ورؤية الإشعارات.

خاصية Mirroring الجديدة تمكنك من الوصول إلى واجهة الايفون والتحكم بها عبر لوحة المفاتيح ولوحة اللمس أو الفأرة الخاصة بالحاسوب.

خاصية Mirroring في تطبيق Dell Mobile connect

باختصار بمجرد ربط الايفون مع لابتوب ديل عبر تطبيق Dell Mobile connect سوف تنتقل كافة مميزات الهاتف للحاسوب، وهذا أمر مفيد عند العمل لعدم الانشغال بجهازين في آن واحد.

عند توصيل الايفون بجهاز اللابتوب من ديل تصبح لوحة المفاتيح ولوحة اللمس والسماعات والميكرفون التابعة للابتوب جزءً من تجربة استخدام الايفون.

مثلاً عنظ إجراء المكالمة تستطيع عبر لوحة اللمس الوصول إلي جهات الاتصال المسجلة على الايفون أو الضغط على أرقام لوحة المفاتيح لكتابة الرقم ومن ثم استخدام ميكروفون وسماعات اللابتوب لإجراء المكالمة طالما كان الايفون متصلاً بالابتوب عبر البلوتوث.

كيفية إجراء ربط الايفون مع لابتوب ديل؟
  1. تحميل تطبيق Dell Mobile connect للايفون من متجر الاب ستور من خلال هذا الرابط.
  2. تحميل برنامج Dell Mobile connect للحاسوب من متجر مايكروسوفت (يشترط تثبيت ويندوز 10) من خلال هذا الرابط.
  3. بعد التثبيت قم بفتح كلا التطبيق والبرنامج وإجراء عملية الربط من خلال البلوتوث للبدء في الاستمتاع بمزايا الايفون على جهاز اللابتوب الخاص بك.


إقرأ المزيد