طريقة إضافة اليوتيوب إلى التلفاز و مشاهدة مقاطع الفيديو بدون أنترنت
عربي تك -

اليوتيوب هو موقع قد أصبح البعض مدمن عليه، لا يستطيع أن يمر اليوم و أن يدخل إليه و يشاهد فيديوهات، يعني اليوتيوب موقع لا يستطيع المرء الإستغناء عنه، لذلك جئناكم في هذه المقالة لشرح طريقة مشاهدة مقاطع اليوتيوب بشكل مجاني و بدون أنترنت، لكن المشكل الوحيد هو أنك لن تكون قادر على إختيار مقاطع الفيديو، بل ستشاهد ما توفر كأنك تشاهد قنواة التلفزيون.

فلهذا الأمر ستحتاج لإضافة بعض القنوات إلى جهازك، حيث أنه عليك ضبطه على قمر ياهسات 52 درجة شرق و على تردد 12091 h 27500.

بالنسبة لهذه القنوات فهي تنقسم لعدة أصناف، فهناك قناة متخصصة بعرض مقاطع القنوات التعليمية الكبيرة، على سبيل المثال قناة هل تعلم الغنية عن التعريف، و كذلك مقاطع تعليمية باللغة الإنجليزية، و أيضا يوجد صنف الرياضية، حيث يقومون بعرض بعض المقاطع التي تكون شائعة على اليوتيوب، كمقاطع ميسي و رونالدو المرفقة بأغنية جميلة، صراحة أمر ممتع، و كذلك توجد أصناف أخرى أتركك للإستمتاع بإكتشافها، فهنا قناة للأغاني و للكوميديا.

هذه القنوات موجهة بالخصوص للمغرب العربي، لكن يمكن للعرب أجمعين مشاهدتها بدون أي مشاكل، صراحة هذا أمر كنت قد فكرت فيه سنوات لكنه قد تحقق اليوم.

فبعد اليوم إن إنقطع عنك الأنترنت أو أنك تشاهد الفيديوهات بشكل بطيء جدا، قم بتشغيل التلفاز و شاهد المقاطع بدقة عالية و بدون أي مشاكل.

طبعا هذه المقاطع التي يعرضونها، مأخودة من قنوات معترف بها، و حاصلة على ملاييين المتابعين، و تحميل شارة التحقق، مما يعني أنك ستشاهد مقاطع ذات مصداقية كبيرة، شخصيا أرى أن هذا الموضوع أفضل من مشاهدة القنوات التلفزية بنفسها.

هذا الموضوع طريقة إضافة اليوتيوب إلى التلفاز و مشاهدة مقاطع الفيديو بدون أنترنت تم نشره اولا هنا عربي تك.



إقرأ المزيد