طريقة إضافة ميزة Face ID الموجودة في الآيفون X إلى حسابك على الفيسبوك – تسجيل الدخول عبر صورتك فقط
عربي تك -

 

كما يعلم الجميع فآيفون X سيأتي بمجموعة من الميزات المميزة و من بينهم ميزة Face ID و هي تقنية التعرف على الوجه، حيث يمكنك فتح هاتفك فقط من خلال وجهك و الإستغناء عن كلمة السر أو النمط، لكن الشيء المميز في هذه التدوينة هو أنه سنقوم بإضافة هذه التقنية إلى الفيسبوك، و من ثم الدخول إليه عبر وجهك فقط و الإستغناء عن البريد الإلكتروني و كلمة السر، كي لا تكون المقدمة طويلة جدا، فلنمر إلى الشرح.

هام جدا : لتطبيق هذه الطريقة و الدخول إلى الفيسبوك عبر صورة وجهك فقط، فعليك أن تملك حاسوبا خاص بك لا يستعمله شخص آخر.

فللحصول على هذه الميزة عليكم إتباع بعض الخطوات البسيطة جدا، أولا عليك الدخول إلى قسم مخصص لهذه التقنية في الفيسبوك و يمكنكم الدخول إليه بكل بساطة من الرابط التالي:

رابط القسم

ثم ستظهر لكم بعض الخيارات، ما يهمنا نحن خيار تسجيل الدخول بإستخدام صورة صفحتك الشخصية، تقوم بكل بساطة بالضغط عليه.

 

مباشرة بعض الضغط على ذلك الخيار، ستظهر صورتك الشخصية، عندها قم بالضغط على الخيار الموجود أسفل الصورة، الذي يحمل إسم تشغيل تسجيل الدخول بإستخدام صورة الصفحة الشخصية.

 

الآن قم بالتجربة، قم بتسجيل الخروج من حسابك، و عند تسجيل الدخول مرة أخرى ستجد صورة حسابك في صفحة تسجيل الدخول، قم بالضغط عليها و مباشرة سيتم الدخول إلى حسابك، لذلك إن كنت تستعمل الحاسوب مع أشخاص آخرين فلا تطبق هذا الشرح لأنهم سيتمكنون من الدخول إليه بكل بساطة، أما إن كنت تملك حاسوب شخصي لا يستعمله أحد سواك، فقم بتطبيق هذا الشرح و كن مطئن البال.

هذا الموضوع طريقة إضافة ميزة Face ID الموجودة في الآيفون X إلى حسابك على الفيسبوك – تسجيل الدخول عبر صورتك فقط تم نشره اولا هنا عربي تك.



إقرأ المزيد