أسهل طريقة لتحويل الأموال من البايبال إلى ويسترن يونيون
عربي تك -

السلام عليكم في هذه المقالة سنتحدث عن شيء مهم جدا جدا، و هو تحويل الأموال، كيف يمكننا تحويل الأموال من البايبال مباشرة إلى ويسترن يونيون، و أيضا هذه الطريقة تعمل مع كل العملات تقريبا، فودافون كاش، ويب موني، بيتكوين، كل شيء تقريبا، الموضوع بسيط جدا ما عليكم سوى إتباع الخطوات درجة درجة.

File-upload

هذه الخدمة يوفرها لنا موقع File-upload، دعونا نتحدث قليلا عن هذا الموقع، File-upload هو موقع لرفع الملفات، و ذلك ظاهر من إسمه فقط، و هو أيضا يوفر أرباح جيدة لمن يريد العمل عليه.

لكن ما يهمنا نحن الآن و هو تحويل الأمول، طبعا أول شيء علينا القيام به و هو الدخول إلى الموقع، بعد ذلك علينا فتح حساب في الموقع، عبر الضغط على تسجيل إن كان باللغة العربية، أما إن كان باللغة الإنجليزية فيجب الضغط على SIGN UP.

بعد التسجيل، الآن حان دور الأكشن، ستقوم بمراسلة الموقع عبر هذا الإيميل Info@file-upload.com أو يمكنك مراسلته عبر صفحة الفيسبوك https://www.facebook.com/fileuploadcom، و في الرسالة تقول لهم أنه عندك مال بالبايبال و تريد أن ترسله إلى حسابك بالموقع، و هم سيردون عليك بالخطوات التي عليك أن تتبعها، و سيرحبون بك بكل تأكيد، و الطريقة شغالة و مجربة، لكن عليك أن تعلم أنه سيتم إقتطاع نسبة 15%، فمثلا إن كنت تريد إرسال 10 دولار إلى الموقع، عليك إرسال 11.5 دولار، و بعد وقت قصير جدا ستجد أن المال الذي حولته قد أصبح في حسابك على الموقع.

مباشرة بعد وصول الأموال إلى حسابك، ما عليك الآن سوى سحبها، كيف ذلك؟، ستقوم بالضغط على زر وسيلة الدفع الموجود فوق Deposit، ثم تقوم بإختيار وسيلة الدفع الذي تريد، فبإمكانك إختيار ويسترن يونيون أيضا، لكن يجب أنك يكون المبلغ أقل شيء 50 دولار، فبعد إختيارك للويسترن يونيون تقوم بملأ معلوماتك الشخصية، و هكذا تكون قد حولت الأموال من البايبال إلى الويسترن يونيون.

هذا الموضوع أسهل طريقة لتحويل الأموال من البايبال إلى ويسترن يونيون تم نشره اولا هنا عربي تك.



إقرأ المزيد