أحصل على محتوى أجنبي حصري باللغة الإنجليزية لموقعك بطريقة ذكية من اليوتيوب
عربي تك -

ربما قد تكون تجد راحتك في التدوين أو حتى أنك تتقنه باللغة العربية, لكن هل ترى ما تفعله لن يجدي في المحتوى العربي و لكن تجد في المحتوى الأجنبي مستقبلا زاهرا, هل يقف أمامك عائق اللغة الإنجليزية الذي يعتبر مشكل الملايين من الأشخاص, فما رأيك لو قلت لك إنسى الأمر و من الآن فصاعدا و بعد قرائتك لهذه المقالة بتمعن ستتمكن من إنشاء محتوى ضخم و حصري أجنبي و باللغة الإنجليزية , ستستغرب في الأول لكن في الأخير ستحتاج لأن تشكرني على هذه الطريقة الذكية, التي ربما ستبني بها حياتك من جديد.

قد أصبح بإمكان أي شخص إيجاد فرصة عمل على الأنترنت لتحقيق نجاحات و إثبات ذاته, حيث أن هناك العديد من الطرق التي ستمكنك من ذلك, و أكبر هذه الطرق هو بناء موقع بمحتوى إنجليزي فسعر النقرة عند الأجانب أعلى بكثير من سعرها عند العرب,  فإن كنت مستعدا لإنشاء موقع باللغة الإنجليزية و الحصول على مواضيع حصرية و هامة فعليك بإتباع هذا الشرح البسيط جدا.

إختيار المجال المناسب

أول شيء عليك القيام به هو التعرف على المجال الذي تريد الإشتغال عليه و تبني موقعك عليه و عليك بالحرص على هذا الأمر جيدا و يمكنك إختيار أي مجال تريده فأنت لن تحتاج لأن تكون محترفا فيه و لو قليلا. فأنا في المثال سأختار مجال الأخبار و سنطبق الطريقة عليه لكي يفهم الجميع.

البحث عن فيديو مناسب لمجالك

ثاني شيء و هو أهم شيء في هذه الطريقة هو أنه يجب عليك البحث عن فيديو على الأنترنت يتحدث عن موضوعك أو خبرك أو المجال الذي تعمل عليه, فمثلا أنا سأستعمل موقع اليوتيوب و نظرا لأني إخترت مجال الأخبار سأبحث عن فيديو يتحدث عن خبر جديد و شائع هذه الأيام .

فبعد إختيار الفيديو المناسب لنا و لمجالنا سنقوم بنسخ رابطه ثم سنقوم بالدخول إلى موقع Downsub رابطه موجود أسفل هذه المقالة حيث أن هذا الموقع يمكننا من تحميل ملف الترجمة للفيديوهات التي نريد إستعمالها, فبعد الدخول إلى هذا الموقع سنجد واجهة بسيطة بها شريط صغير سنضع فيه رابط الفيديو الذي نريد إستعماله , بعد ذلك سنقوم بالضغط على كلمة Download .

بعد ذلك سيقوم الموقع بعرض مجموعة من اللغات علينا, بالطبع سنقوم بإختيار اللغة الإنجليزية التي دائما ما تكون بالإختيار الأول.

ثم سيحمل معك ملف الترجمة و هو عبارة عن ملف صغير جدا يمكنك فتحه عبر النوت باد أو أي محرر نصوص آخر, فبعد فتحه ستجد به العديد من الأرقام و الأشياء المبعثرة التي تعتبر الأوقات التي قيل فيها الكلام في المقطع.

فما عليك فعله الآن هو التعديل على ملف الترجمة عبر إزالة تلك الأرقام و الأوقات و قليل من التنظيم للحصول على موضوع أنيق و متناسق. قد يبدو لك من الصورة أن المقال قصير جدا لكنه في الحقيقة أطول من هذه المقالة نفسها.

و مبروك عليك أخي قد حصلت على مقالة أجنبية و حصرية باللغة الإنجليزية و ذات جودة عالية و حتى أنها متوافقة مع  السيو.

الدخول إلى موقع Downsub

هذا الموضوع أحصل على محتوى أجنبي حصري باللغة الإنجليزية لموقعك بطريقة ذكية من اليوتيوب تم نشره اولا هنا عربي تك.



إقرأ المزيد