مواقع رائعة في مجال التصميم ستساعدك حتما إن كنت من مستخدمي الفوتوشوب
عربي تك -

دائما عندما نريد تعديل أو تصميم صورة ما نحتاج إلى عدة أشياء أيقونات و صور جانبية و خطوط جميلة و ما إلى غير ذلك. فاليوم حلت هذه المشكلة لأنني أتيتكم بأربع مواقع رائعة تقدم لك أشياء تساعدك في التصميم مجانا و تعتبر هذه المواقع من أفضل المواقع لتحميل الأيقونات و كما يطلق عليها باللغة الإنجليزية ICON و هي عبارة عن رمز أو صورة صغيرة تستخدم في التصميم.

Iconarchive

يعتبر موقع iconarchive من أكثر المواقع تخصصا في هذا المجال حيث يمنحك الآلاف من الأيقونات و الرموز و الصور التي تريد إستعمالها في تصميمك أو صورك أو مشروعك فيكفي أن تدخل إلى الموقع و هو سيقترح عليك عدة أشياء إن كنت لا تحتاجها فيمكنك البحث عن ما تريد فقط بالضغط على خانة البحث و تقوم بالبحث عن الصور المناسبة لتصميمك أو صورتك و ستنبهر بالنتائج,  جربه و ستشكرني عليه.

 

Iconfinder

موقع iconfinder هو موقع ممتاز في هذا المجال فستجد فيه العديد من الأشكال الرائعة و منها ما هو مجاني ولكن يوجد أيضا ما هو مدفوع و لكن كن متأكد من أنك ستجد ما تبحث عنه, لأنه يتوفر على العديد من الأيقونات النادرة و المميزة حيث أنك لن تجدها في موقع آخر و أحيانا يعرض ما هو مدفوع بالمجان لفترة محدودة و يمكنك إستغلال ذلك و تحميل ما تحتاجه, فأيضا هذا موقع ممتاز و أنصحك بإستعماله.

 

Flaticon

موقع flaticon هو من أكثر المواقع شهرة في هذا المجال فأضن أنك قد ستكون سمعت به من قبل لكن بالتأكيد هناك من لم يسمعه عنه أي شيء من قبل فهذا الموقع يتوفر على أكبر عدد من الأيقونات و يمكنك أيضا من تحميلها بجميع الصيغ تقريبا مثل PNG SVG EPS BASE PSD و هو المفضل لدى العديد من مصممي الفوتوشوب و الويب.

 

Freepik

موقع freepik هو الموقع تقريبا الأول في هذا المجال و يعثبر كنز و معشوق للمصممين حيث يمكنك من تحميل عدد لانهائي من أدوات الفوتوشوب مثل الأيقونات و الفلاتر و الخطوط و العديد من الأشياء التي يحتاجها كل مصمم في عمله و يوجد فيه مجموعة من الأيوقنات النادرة العالية الجودة التي لن تجدها في مواقع أخرى ولكن يوجد منها المجاني و المدفوع.

فهذه المواقع تعتبر من أفضل المواقع في مجال التصميم سواء كان إستعمالها للفوتوشوف أو أشياء أخرى, و حتى إن لم تكن مصمما فمسيرتك في ذلك ستبدأ مع هذه المواقع.

هذا الموضوع مواقع رائعة في مجال التصميم ستساعدك حتما إن كنت من مستخدمي الفوتوشوب تم نشره اولا هنا عربي تك.



إقرأ المزيد