الثريا في ملتقى سفن الدورية البحرية في الشرق الأوسط
المجمع التقني -

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 أكتوبر 2017: تشارك شركة الثريا للاتصالات بمجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات الصوتية والبيانية للقطاع البحري عبر منصتها رقم 11 خلال ملتقى سفن الدورية البحرية في الشرق الأوسط. تقام الدورة السادسة من هذا التجمع السنوي الأسبوع الجاري في الكويت من تاريخ 9 إلى11 أكتوبر بدعم من قبل قاعدة الكويت البحرية ووزارة الدفاع الكويتية، ومن المتوقع أن يستضيف أكثر من 150 من كبار مسؤولي الصناعة من المنطقة وخارجها.

قال فهد كاهور، مدير إدارة تطوير السوق في شركة الثريا: “نحرص على التواجد سنوياً في هذا الملتقى لأنه يفتح لنا المجال للتواصل مباشرة مع كبار المسؤولين البحريين وحرس السواحل. نحن حريصون على استعراض حلولنا المطورة التي تلبي الاحتياجات الحالية لسفن الدوريات البحرية من أجل مراقبة وأمن الحدود الساحلية والمياه الإقليمية “. وأضاف: “يوفر الملتقى المكان المثالي لمناقشة الخطط الجديدة والتحديات التي يواجها القطاع، مما يسمح لنا بالعمل على تطوير محفظتنا البحرية بما يتناسب ومتطلبات السوق”.

يذكر أن أجهزة الثريا للقطاع البحري تحظى بشعبية في الأسواق الخليجية وأسواق الدول العربية المحيطة بها. وهذا العام، تستعرض الشركة محفظتها من أجهزة الاتصالات والبيانات البحرية مثل أطلس آي بي، وأوراين آي بي وكذلك ثريا سيستار التي أطلقتها الشركة في يناير السابق.



إقرأ المزيد