حصريا تعرف على هذا الموقع الجديد الذي يمكنك من معرفة احوال الطقس و العواصف في اي منطقة من العالم – مميز جدا
عربي تك -

تعرف على هذا الموقع الجديد الذي يمكنك من معرفة احوال الطقس

هناك العديد من المواقع التي تقدم توقعات احوال الطقس لكن بالتأكيد أنها ليست كهذا الموقع الذي سوف نشرحه اليوم حيث يتميز بمجموعة من الخصائص التي ادعوكم لاكتشافها معنا في هذه المقالة.

تعرف على هذا الموقع الجديد الذي يمكنك من معرفة احوال الطقس Ventusky

هو موقع إكتشفته مؤخرا عندما كنت ابحث عن اخبار العواصف التي حدثت مؤخرا بالولايات المتحدة الامريكية، فمن خلال هذا الموقع اصبح العديد من الاشخاص يتمكنون من معرفة توقعات حالة الطقس و بما في ذلك العواصف.

فأول شيء تقوم به هو الدخول الى هذا الموقع الذي قد يبدو بطيئا نوعا ما في التصفح لكن ذلك راجع الى امكانيات حاسوبك و الانترنيت خاصتك، فبعد الدخول اليه ستجد الواجهة معقدة بعض الشئ لكن الموقع صراحة يستحق التجربة.

اول ما تدخل إلى موقع Ventusky ستظهر لك خريطة العالم و ستجد هناك شريط للبحث من خلاله يمكنك البحث عن مدينتك او دولتك ثم في الجهة اليسرى من الشاشة ستجد قائمة تتوفر على اختيارات لحالات الطقس من الحرارة و غيوم و سرعة الرياح ….. الخ، و هذه هي الخيارات الاساسية التي يمكنك استعمالها لمعرفة احوال طقس منطقتك ل 10 الايام القادمة كما هي موضحة في الصور التالية.

اما باسفل الموقع ستجد هناك محور الزمان، من خلاله يمكنك تحديد الوقت الذي تريد اثناءه معرفة حالة الطقس فمثلا انا سقوم باختيار يوم غد على الساعة العاشرة.

 

صراحة الموقع رائع هناك عدة خيارات و مزايا عديدة ادعوك لاكتشافها عبر الدخول اليه عن طريق الرابط التالي :

الدخول إلى الموقع

هذا الموضوع حصريا تعرف على هذا الموقع الجديد الذي يمكنك من معرفة احوال الطقس و العواصف في اي منطقة من العالم – مميز جدا تم نشره اولا هنا عربي تك.



إقرأ المزيد