تطبيق واتس أب جي بي برو GBWhatsApp – pro المنافس لواتس اب الذهبي
المجمع التقني -
ماهو جي بي واتساب برو GBWhatsApp Pro ؟

GBWhatsApp Pro هي نسخة معدلة إلى حد ما من GBWA جي بي واتساب اتنفس هواك الأصلية ، ولها ميزات مخصصة لا يمكن الوصول إليها في أي نسخة واتساب معدلة أخرى.

أفضل نسخة معدلة من WhatsApp يمكنك الحصول عليها فقط مع هذا التطوير . يمكنني تقديم ضمان في هذه الحالة

كل واحد يحب النسخ الاحترافية فعلا ؟ إنه يتضمن شيئًا غير موجود في الإصدار المجاني أو لا ينتهي بعلامة Pro. في الواقع التطبيق المميز لديه العديد من النقاط البارزة التي لا تتوفر في الواقع بشكل عام.

بالضبط ، يحتوي تطبيق GBWhatsapp Pro APK هذا على تصميم فريد لواجهة المستخدم وبعض الميزات المريحة الإضافية التي سيقع الجميع في حبها.

تم تطويره بواسطة SAM المعروف باسم نعيم أحمد. وهو أيضًا منشئ التطبيقات الشفافة مثل Royal Whatsapp Transparent و GBInstagram Transparent Prime والعديد من WAMODS نسخ الواتساب المعدلة الأخرى.

أفضل ميزة في هذا التطبيق هي أنه يمكنك مراقبة اي حساب اخر دون معرفة هويتك حساب WhatsApp آخر من حسابك. بمعنى آخر ، يمكنك تجسس حساب صديقتك أو صديقك باستخدام GBWhatsApp Pro APK. اليست امكانية رائعة 😉 ؟

إنه مجهز بالكامل بالعديد من التعديلات والمعد خصيصًا لمحبي المتشددين الذين يسألون دائمًا ما هو الجديد؟ عندما يأتي تحديث جديد. هل أنت واحد منهم؟

إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في المكان المناسب . تأكد من الاشتراك في إشعارات Push بنا إذا كنت لا تريد تفويت آخر التحديثات من موقعنا.

مميزات واتساب برو GBWhatsApp Pro

في الغالب يعتبر استخدام الخط الافتراضي ممل بشكل عام . اليس كذلك ؟ الآن ، هناك خيار لتغيير الخط الذي تريده من الكثير من الأنماط المختلفة من الخطوط .

عند التشغيل الأولي ، سيستغرق تنزيل الخطوط المتوفرة وقتًا أطول. لذلك ، كن مع التحمل أثناء تشغيل أول مرة. بعد ذلك ، يمكنك اختيار أي نمط تريده بحرية.

إمكانية جدولة الرسائل

قد تكون ميزة مفيدة في بعض الأحيان أن تتمنى للأصدقاء وأفراد الأسرة أعياد ميلادهم واحتفالات الذكرى السنوية وغيرها من التواريخ المهمة. يمكنك أيضًا الحصول على برنامج جدولة الرسائل هذا بمساعدة تطبيقات الجهات الاتصال ، ولكن عند بدء استخدام GBwhatsApp Pro ، لن تحتاج إلى تثبيت أي تطبيق آخر.

فقط أضف القليل من النص في حقل جدولة الرسائل وحدد التاريخ والوقت والمستقبل. هذا هو. سوف ترسل الرسالة إلى الشخص دون مساعدتك.

من الثلاث 3 النقاط على القائمة >> رسالة جدولة.

ميزة التجسس على Spy WhatsApp Web

هذه تقنية بسيطة لمراقبة نشاط WhatsApp آخر. لقد قلت بالفعل أن هذا قد يساعدك على مراقبة على صديقك على أي حال باستخدام إصدار الويب الرسمي.

لا يوجد اختراق كبير وراء هذا. إنه يستخدم فقط إصدار الويب Whatsapp على هاتفك الذكي بمساعدة GBWhatsApp Pro APK.

إعدادات GBPro >> Spy WhatsApp Web

ميزة اوضاع الخصوصية Privacy Mods

هناك الكثير من تعديلات الخصوصية التي يمكنك الحصول عليها من تطبيق GBWhatsApp Pro android هذا. يمكنك رؤية الإعدادات الأساسية وكذلك بعض خيارات الخصوصية العميقة لحماية نفسك.

ستجد تحت قسم العام Under the General category, you will find these
  • Pause last Seen تعطيل واخفاء اخر ظهور
  • Hide Status View اخفاء عرض الحالة
  • Anti-revoke ضد الحظر
Under Contacts category, تحت قسم جهات الاتصال ستجد
  • امكانية اخفاء العلامة الزرقاء Hide Blue Ticks
  • امكانية اخفاء العلامتين الزرقاء Hide Second tick
  • اخفاء الميكرفون الازرق Hide Blue Microphone
  • اخفاء التسجيل عند ارسال صوت Hide Recording
  • اخفاء قيد الكتابة الحالية عند ارسال رسالة نصية Hide Typing
Under the Group category,تحت المجموعات ستجد
  • كما أن لديها نفس الإعدادات المتوفرة في فئة الاتصال أعلاه.
تغيير الخلفية الرئيسية

يمكنك ضبط أي صورة في خلفية الدردشات والحالة والمكالمات. فقط اضغط على خيار التحميل من المعرض وحدد الصورة / الصورة التي تريدها.

حتى واضحة عندما تريد استعادة النمط الافتراضي.

تخصيص الثيم الخاص فيك Themes and Customisation

الثيمات التي صممت من أجل GBWA الأصلي ، ستعمل تلك التي لا تشوبها شائبة على هذا الإصدار المميز. ليس لديك أي شك فيما يتعلق بهذا الأمر.

حتى ، يمكنك تنزيل جميع السمات المتاحة من متجر Themes الخاص بنا وتجاهلها.

عند الذهاب إلى جزء التخصيص ، يمكنه القيام بأشياء لم تكن على دراية بها بعد.

إعدادات التخصيص مثالية متوفرة في GBWhatsapp Pro apk. مجرد استكشاف ذلك.

بيانات نسخة جي بي واتساب بورGBWhatsapp Pro apk

 

انقر هنا لتحميل جي بي واتساب برو Download GBWhatsApp Pro APK for Android 2019 (Anti-Ban) كيفية تحميل وتثبيت GBWhatsApp Pro APK

تثبيت GBWhatsApp Pro سهل جدا . لا تحتاج إلى أي مهارة فنية للقيام بذلك. لكن الشيء الوحيد الذي عليك أن تتذكره هو ؛ يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من WhatsApp الرسمي إذا كنت لا تريد أن تفقد بيانات الدردشات.

كيفية عمل باك اب للنسخة الرسمة ؟

ملاحظة: إذا كنت تقوم بالتحديث من برنامج GBWhatsApp Pro القديم ، فعليك أخذ نسخة احتياطية من إعدادات GB Pro >> تعديلات أخرى >> نسخ احتياطي ثم استعادته أثناء تثبيت إصدار جديد. انظر هذا الفيديو التعليمي

الآن ، تابع طريقة التثبيت.

1. قم بتنزيل GB WhatsApp Pro APK من صفحتنا.

2. انتقل إلى مجلد التنزيل وانتقل إلى APK. اضغط عليها.

  • يجب أن تسمح بخيار مصادر غير معروفة أثناء تهميش ملف APK.
  • السماح بها

3. مرة أخرى ، اضغط على APK لمتابعة التثبيت.

4. بمجرد التثبيت بنجاح ، ثم افتح التطبيق من درج التطبيقات.

5. أدخل رقم هاتفك واضغط على نسخ بيانات WhatsApp (فقط إذا قمت بالنسخ الاحتياطي وإلا فلا داعي لذلك).

6. اعمل ريستور.

هذا هو. الآن ، انتقل إلى إعدادات GB Pro وتخصيص GBWhatsApp Pro بالطريقة التي تريدها.

اسئلة شائعة حول واتساب جي بي برو

هل جي بي واتساب GBWhatsApp آمن ؟ يتم تشغيل GBWhatsApp على خادم WhatsApp الأصلي ، ولكن الأمر متروك للمستخدمين حول كيفية استخدامهم للتطبيق. لا يشجع gbwhatsapp.vip إساءة استخدام هذا التطبيق ومسؤولية المستخدم عن الالتزام بشروط الاستخدام.

هل تم حظر GB WhatsApp؟ إذا لم تقم بالتبديل إلى التطبيق الرسمي بعد حظره مؤقتًا ، فقد يتم حظر حسابك نهائيًا من استخدام WhatsApp. تعد التطبيقات غير المدعومة ، مثل WhatsApp Plus أو GB WhatsApp أو التطبيقات التي تدعي أنها تنقل محادثات WhatsApp بين الهواتف ، عبارة عن إصدارات معدلة من WhatsApp.

كيف يمكن استخدام ملصقات في GB WhatsApp؟

  1. الخطوة 1: قم بتنزيل APK على هاتفك الذكي وتثبيته.
  2. الخطوة 2: الوصول إلى GBStickers واستكشاف الحزم المتوفرة ، وإضافة كل تلك التي تريدها.
  3. الخطوة 3: مرة واحدة على GBWhatsApp ، انتقل إلى القائمة التي ترسل منها الرموز التعبيرية ، صور GIF ، والملصقات وستشاهد أحدث الإضافات.


إقرأ المزيد