تطبيق PlayerXtreme Media Player لتشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو للأندرويد والأيفون
نيوتك -

يعتبر تطبيق PlayerXtreme Media Player واحد من أهم التطبيقات التي يحتاجها كل من يحمل هاتف ذكي من أجل تشغيل الفيديوهات، فمن منا لا يرغب في مشاهدة الأفلام التي يفضلها في أي مكان يذهب إليه مهما كان نوع امتداد الفيلم المتواجد به على الجهاز.

ولكن تطبيق PlayerXtreme Media Player أصبح حلاً هائلاً لمشكلة عدم دعم البرامج العادية لامتدادات الفيديوهات المختلفة، حيث يلجأ إليه العديد من الأشخاص في الفترة الحالية؛ وذلك كونه قادر على تشغيل كافة أنواع الفيديوهات والأفلام مهما كان نوعها، ومن بين الأنواع التي بإمكانه تشغيلها بكل سهولة مثل صيغة asf, avi وغيرها من الصيغ الأخرى.

مميزات التطبيق
  • يحتوي التطبيق على مكتبة كبيرة بها نافذة وواجهة رائعة للمستخدم، تساعد المستخدم على تنظيم وحفظ كافة أنواع الأفلام والمقاطع التي يمتلكها، كما تتضمن مجموعة من الوسوم والألوان لحفظ الأفلام على حسب نوعها.
  • كما يوفر لك التطبيق إمكانية البحث عن المقطع من خلال كتابة اسمه في المكان المخصص للبحث فقط.
  • التطبيق يدعم أيضاً الكثير من شبكات الاتصال بما فيها SMB, UPNP. وكذلك شبكة الواي فاي العادية، كما أنه يساعد في نقل الملفات بين الأجهزة المحمولة من خلال الواي فاي ويساعد على تحميل الملفات والأفلام وفتحها من أي متصفح.
  • كما أن التطبيق يدعم إمكانية تشغيل الأفلام الموجودة في البريد الإلكتروني الخاص بك كما يتيح لك إمكانية ترجمتها إلى جميع اللغات تقريباً.
صور تطبيق PlayerXtreme Media Player
تطبيق PlayerXtreme Media Player متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق PlayerXtreme Media Player متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

The post تطبيق PlayerXtreme Media Player لتشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو للأندرويد والأيفون appeared first on نيوتك | New tech.



إقرأ المزيد