عروض المترجم الشامل – 4 تطبيقات عربية احترافية للترجمة
اخبار التظبيقات -

معنا اليوم دفعة جديدة من التطبيقات العربية المميزة، وهي تطبيقات متخصصة في الترجمة، حيث يمكنك الحصول عليها دفعة واحدة بسعر منخفض جدا، حيث ستحصل على 4 تطبيقات، سنتعرف عليها معا اليوم.

عروض المترجم الشامل

التطبيق الأول: المترجم الصوتي

عادة يتم الترجمة من خلال الكتابة، وهذا يستغرق وقتا، لكن مع المترجم الصوتي، تستطيع ترجمة الكلام المسموع مباشرة، ما بين عدة لغات منها العربية طبعا، وهذا ما سيجعله مفيدا في كثير من الحالات، مثل السفر، الدراسة، والأعمال المختلفة.

استخدام التطبيق سهل ومريح، يكفي بعد تنزيله فتحه، وتحديد اللغة المراد الترجمة إليها، وتكلم أو وجه المايكروفون إلى جهة الصوت، وسيقوم بترجمة الكلام مباشرة.

عروض المترجم الشامل

التطبيق الثاني: تطبيق مترجم الصور لترجمة الصور إلى العربية

في هذا التطبيق تستطيع ترجمة الصور بشكل مباشر، ما يعني أنه بإمكانك تشغيل التطبيق، توجيه الكاميرا إلى أي بطاقة، كتاب، لافتة، وترجمة المحتوى مباشرة دون الحاجة إلى كتابته يدويا.

التطبيق سهل الاستخدام، سريع النتائج واحترافي، يضمن لك ترجمة مباشرة وسهلة وبسيطة.

عروض المترجم الشامل

التطبيق الثالث: تطبيق القاموس العالمي للكلمات الإنجليزية والعربية

ضمن هذا التطبيق تستطيع الحصول على قاموس إنجليزي عربي والعكس، حيث يعرض لك ما بين 8 – 10 كلمات مرتبطة بالكلمة والمعنى، لضمان الحصول على الأقرب والأصح، مع تحصيل ثروة لغوية من المفردات من كثرة الاستخدام.

عروض المترجم الشامل

التطبيق الرابع: تطبيق المترجم العالمي للترجمة الاحترافية

ستحصل ضمن هذا التطبيق على مترجم احترافي يدعم أكثر من 20 لغة، ببساطة يمكنك ترجمة النصوص والجمل بكل سهولة، مع واجهة خفيفة لا تحتاج إلى تعقيد في الاستخدام.

العرض الخاص: هذه التطبيقات العشرة المميزة، يمكنك الحصول عليه بعرض تخفيضي دفعة واحدة ولوقت محدود، بسعر 4.99$، بعد أن كان سعرها 11.99$، وهي فرصة لا تعوض، ولوقت محدود.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 10 أو أحدث .

  المطور :  kzebrah

  السعر : 4.99$ 11.99$

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org



إقرأ المزيد