تطبيق جديد – GlobeConvert للتحويل بين الوحدات العملات والمساحة والطاقة وغيرها !
اخبار التظبيقات -

في كثير من الأحيان، سواء في سفرك أو استخدامك لشبكة الانترنت، تقابلك بعض الأرقام لكن بوحدات أخرى غير المعتمدة في منطقتك، لهذا تحتاج لمعرفة ما يقابلها في منطقتك، سواء العملات وصرفها، أو المساحة، والطاقة والسرعة والأوزان والوقت وغير ذلك، لهذا نوفر لكم اليوم تطبيق GlobeConvert المختص في التبديل بين الوحدات.

GlobeConvert للتحويل بين الوحدات – العملات والمساحة والطاقة وغيرها !

سواء أثناء تسوقك عبر شبكة الانترنت بعملة غير عملتك وتريد معرفة سعر الصرف، أو وجدت بحثا يحوي وحدات غير معتمدة في منطقتك، سواء في الأوزان أو المساحة، أو الوقت، أو الطاقة أو السرعة وغير ذلك من الوحدات، فإن تطبيق GlobeConvert سيوفر لك خدمة التحويل فيما بينا.

ماذا يضمن لك تطبيق GlobeConvert ؟

  • التحويل بين الوحدات في الوقت الحقيقي.
  • دعم أكثر من 350 عنصر وأكثر من 160 عملة.
  • المفضلة لحفظ الوحدات.
  • تحديث بيانات صرف العملات دوريا.
  • العمل دون الحاجة لشبكة انترنت
  • تصميم مميز وسهل الاستخدام.
  • مفيد للسفر أو التسوق والمطالعة من الانترنت.

GlobeConvert للتحويل بين الوحدات – العملات والمساحة والطاقة وغيرها !

مع هذه المزايا والتصميم الاحترافي، فإن تطبيق GlobeConvert سيضمن لك الحصول على خدمة التحويل بين الوحدات المختلفة بكل سهولة، حتى تستطيع حفظها ومعرفة أسسها مع الوقت.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 10.3 فما فوق.

الحجم: 37.3 ميجابايت

تنزيل تطبيق GlobeConvert :

  المطور : Globe.Studio

  السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.



إقرأ المزيد