تطبيق Fennex لتخصيص مزايا الصوت عبر السماعات باحترافية، رائع ومجاني !
اخبار التظبيقات -

هل تستخدم سماعات آبل التي تأتي مع جهاز الأيفون EarPods أو تستخدم سماعاتها اللاسلكية AirPods ؟ أو غيرها من السماعات القياسية ؟ بالتالي قد تعاني من مشكلة في عدم وضوح الصوت وعدم مناسبته في جميع الأوضاع ؟ هل تريد الحصول على الحل ؟ نعم اليوم ومع تطبيق Fennex ستحصل على ما تريده من تجربة صوتية فريدة ومميزة.

تطبيق Fennex لتخصيص مزايا الصوت عبر السماعات باحترافية

تطبيق Fennex لتخصيص مزايا الصوت عبر السماعات باحترافية

كثير من الناس يعانون من مشاكل في السمع، أو يشتكون من عدم مناسبة سماعات الأذن لقدراتهم السمعية، أو عدم ضبطها بالشكل الجيد، خاصة في ظروف تكون الفوضى فيها مختلفة الحدة، لهذا وكما أخبرناكم الحل مع تطبيق Fennex.

ماذا يوفر لك تطبيق Fennex ؟

يقوم تطبيق Fennex أساسا بإعداد تجربة صوتية وإعداد خيارات الصوت بحسب قدرتك السمعية وبحسب ما تريده وبحسب الظروف، فيقوم بذلك بعد إجراء اختبار لمدة معينة، من خلاله يمكنك معرفة قدراتك الصوتية، وبعد ذلك يمكنه القيام بالتالي:

  • تضخم الصوت.
  • فردي أو في مجموعة، اختيار المناسب لك بحسب الظروف.
  • التحكم في مستوى الصوت بالسماعة اليمنى أو اليسرى.
  • ضغط الصوت وضبط التردد بحسب الجو المحيط بك.
  • معادلة الصوت وضبطه ليكون مناسبا لمحيطك، والتخلص من الفوضى.
تطبيق Fennex لتخصيص مزايا الصوت عبر السماعات باحترافية

تطبيق Fennex لتخصيص مزايا الصوت عبر السماعات باحترافية

كيف يعمل تطبيق Fennex ؟

الأمر بسيط، كل ما تحتاجه ثلاث خطوات:

  1. إجراء اختبار سمع سريع لمعرفة قدرات السمع.
  2. الاستفادة من النتائج لضبط إعدادات مناسبة.
  3. اختر الوضع المناسب لك (السيارة، اجتماع، مطعم …) أو قم بتخصيص إعدادات الصوت بحسب ما يناسبك.

في النهاية، ومهما كانت السماعة التي تقوم باستخدماها، فإن تطبيق Fennex سيضمن لك إعداد التجربة الصوتية لتناسب المحيط الخاص بك، قدراتك السمعية، وبحسب ما تطلبه أنت ويناسبك ويوفر لك تجربة صوت ممتعة واحترافية، ولمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للتطبيق: fennex.io

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والايباد iOS 10.0 فما فوق.

الحجم: 56.3 ميجابايت

للتحميل عبر اجهزة ابل:

  المطور : FENNEX AG

  السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.



إقرأ المزيد