تطبيق Bola لتنظيم أمورك المالية بسهولة للأندرويد
نيوتك -

الكثير منا يحاول أن يوفر المال ويدخره من أجل المستقبل، وفي الوقت نفسه يحسب ميزانيته ويعرف الأموال التي انفقها طيلة الشهر وما تبقى من الراتب ولكن للقيام بهذا قد يحتاج الفرد إلى المزيد من الحسابات ويمكن القيام بهذا بواسطة تطبيق BOLA.

إذا كنت من الأفراد الذين يبحون عن تطبيق يعينهم على الادخار وتوفير المال من أجل تحقيق أهدافهم وأحلامهم من خلال حساب ميزانيتهم فهذا التطبيق هو الأنسب على الإطلاق كونه يتيح للفرد إنشاء الكثير من الميزانيات لتوفير المال من أجل شراء ما يحتاج إليه سواء سيارة أو منزل أو حتى توفير المال لقضاء عطلة.

مميزات التطبيق
  • يتيح لك إنشاء الميزانية من أجل غرض معين مع تسميته “سيارة، عطلة، زواج” كما يضمن للمستخدم إنشاء أكثر من ميزانية والادخار لها في الوقت نفسه.
  • كل ما على المستخدم هو كتابة اسم الغرض من الميزانية ودخله الشهري، والتطبيق من تلقاء نفسه يقوم بحساب المال الواجب ادخاره من أجل هذا الغرض وكيف يمكن توفير المال من الدخل الشهري.
  • يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم سهلة تجعل الكثير من الأفراد قادرين على استخدامه وإنشاء الميزانيات الخاصة بهم.
  • يحتوي على جزء خاص بحساب الدخل الشهري وكتابة المصروفات من أجل معرفة المال الذي تم إنفاقه طيلة الشهر ومعرفة ما تبقى منه وكيف يمكن استغلاله في الادخار داخل الميزانية.
صور تطبيق Bola
تطبيق Bola متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

The post تطبيق Bola لتنظيم أمورك المالية بسهولة للأندرويد appeared first on نيوتك | New tech.



إقرأ المزيد