جوجل تتيح تطبيق Google Go على نطاق عالمي
سوالف سوفت -
جوجل تتيح تطبيق Google Go على نطاق عالمي
جوجل تتيح تطبيق Google Go على نطاق عالمي

جوجل تتيح تطبيق Google Go على نطاق عالمي

منذ عام 2017 ، قدمت جوجل نسخة خفيفة من تطبيقها الشهير للبحث ، اطلقت عليه اسم Google Go ، واطلقته بشكل حصري لنسخة هواتف الاندرويد GO الخفيفة.

يبدو ان هناك تغيير شامل في هذه السياسة ، فقد اعلنت جوجل للتو ان هذه النسخة الخفيفة اصبحت الان متاحه على نطاق عالمي على متجر جوجل بلاي للاندرويد ، لمستخدمي الاندرويد الاصدار لولي بوب واعلى .

تطبيق Google Go الجديد غير انه خفيف الوزن (لايتجاوز 7 ميجا فقط) وسريع ، الا انه ايضا يساعد المستخدمين في الوصول إلى المعلومات ، سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت ، حتى مع اتصال انترنت غير مستقر، علاوة على ذلك ، يساعد تطبيق Google Go المستخدمين على توفير مساحة التخزين على أجهزتهم.

ايضا اذا كان الانترنت غير مستقر لديك ، سيتذكرتطبيق Google Go مكانك ويسترجع نتائج البحث لك بمجرد معاودة الاتصال بالإنترنت.

اخيرا ، يأتي التطبيق مع ميزة Lens أو العدسة ، وهي ميزة تتيح لك قراءة الكلمات التي تراها وترجمتها والبحث فيها باستخدام كاميرا الهاتف ، كلما وجدت نصًا ترغب في ترجمته أو قراءته ، افتح ايقونة العدسة Lens ثم قم بتوجيه الكاميرا إليه لسماع الكلمات التي تقرأ بصوت عالٍ لك أو ترجمتها أو كليهما.

The post جوجل تتيح تطبيق Google Go على نطاق عالمي appeared first on سوالف سوفت.



إقرأ المزيد