تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – مجموعة رائعة مفيدة وألعاب ترفيهية تعليمية مناسبة لقضاء وقت ممتع بالمنزل!
اخبار التظبيقات -

في هذا المقال الأسبوعي لتطبيقات الأسبوع قررنا أن نجعله أكثر ملاءمةً للظرف الراهن حيث يجتاج وباء كورونا العالم. يتفق المختصون حالياً على ضرورة العزل الاجتماعي والبقاء بالمنزل لمنع انتشار العدوى بالفيرس، هذا الوضع قد يكون مملاً للغاية بمرور الأيام والليالي. هنا سنحاول جاهدين أن نساعدكم ولو بجزء يسير في جعل الأوقات التي تقضونها بالمنزل أقل مللاً وأكثر متعة وفائدة.

الخدمات الترفيهية – فترة تجريبية مجانية!

ربما يكون الانشغال بمشاهدة المسلسلات والعروض الترفيهية وكذلك سماع الموسيقى هو الخيار الأول للغالبية العظمى من الناس لقضاء الأوقات بالمنزل وتقليل التوتر والضغط العصبي الناجم عن الأخبار السيئة التي تتوالى على مدار الساعة.

هنا جمعنا لكم عدة خدمات ترفيهية تتيح فترة تجريبية مجانية من أسبوع حتى شهر يمكنك الاستمتاع بها دون مقابل مادي خلال تلك الفترة إن لم مشتركاً بأخدها بالفعل.

كل ما تحتاجه هو وجود بطاقة ائتمانية لتأكيد الاشتراك، ثم الاستمتاع بالفترة التجريبية المجانية دون مقابل، بعدها يمكنك الاستمرار ودفع الاشتراك الشهري أو إلغاء الاشتراك في نهاية الفترة المجانية قبل موعد التجديد تفادياً لأي خصومات.

المسلسلات والأفلام والعروض التلفزيونية:

الموسيقى:

التطبيقات التعليمية

فترة البقاء بالمنزل دون الذهاب للمدارسة أو الجامعة أو العمل قد تكون فرصة ذهبية للبدء في تعلم شيء جديد وهنا سوف نوفر لك بعض التطبيقات التعليمية التي توفر العديد من الكورسات والدورات والمساقات إما بشكل مجاني تماماً أو مع خصومات كبيرة بسبب الظروف الراهنة.

التطبيقات والألعابلعبة Alto’s Odyssey – مجانية بالكامل

واحدة من الألعاب الشيقة الشهيرة باتت الآن متاحة مجاناً بشكل كامل حتى المشتريات الداخلية باتت متوفرة للجميع دون مقابل للاستمتاع بكامل اللعبة. اللعبة تتيح لك عمل مغامرات شيقة على الكثبان الرملية والمعابد والوديان وتجميع هدايا وتفادي كل العقبات مع واجهة جميلة وموسيقى رائعة.

المبرمج: Snowman

تطبيق Microsoft Teams لفرق العمل

هو تطبيق مخصص لتنظيم العمل داخل الشركات والمؤسسات بين فرق العمل. التطبيق يتيح المحادثات المرئية والنصية وإرفاق الملفات وعمل جداول للاجتماعات والمهام ومتابعة سير العمل وغير ذلك. مناسب لأصحاب الأعمال في الفترة الحالية.

المبرمج: Microsoft Corporation

تطبيق Home Workout للتمرين من المنزل

قد لايكون هذا الوقت مناسباً للذهاب إلى صالات الألعاب الرياضية وقد يؤدي المكوث طويلاً في البيت إلى قلة الحركة وزيادة الوزن يمكنك استخدام هذا التطبيق لأداء بعض التمارين الرياضية في البيت بطريقة سهلة ومناسبة للجميع ودون الحاجة إلى أدوات خاصة.

المبرمج: ABISHKKING LIMITED.

دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

في هذه الفترة التي يقضي الكثيرون منا في بيوتهم يمكنكم البحث عن تعارف وزوجة .

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
السعر : مجانا

تطبيق Wildfulness للهدوء والتأمل

تطبيق يساعدك على تهدئة أعصابك والتخلص من القلق والتوتر من خلال عرض مناظر وأصوات طبيعية مميزة تعيدك من جديد إلى حالة السكون والطمأنينة في غضون دقائق معدودة. (مجاني لفترة محدودة)

المبرمج: Wild Ventures

تطبيق NordVPN للتصفح بسرعة وأمان وإخفاء هويتك على الإنترنت

اليوم ومن خلال استخدامك لتطبيق NordVPN ستحصل على الحماية والحرية، بداية حماية من كل المخاطر التي قد تتعرض لها أثناء التجول في شبكة الانترنت، أما الحرية، فذلك من خلال الوصول إلى أي محتوى كان محظورا في منطقتك أو في مناطق أخرى.

تطبيق NordVPN يضم أكثر من 6000 سيرفر في 58 دولة حول العالم لضمان سرعة أكبر وثبات أكثر للاتصال. مقر الشركة موجود في دولة بنما بعيداً عن أعين اتحاد الاستخبارات الأمريكية والأوروبية وكذلك لا يقوم التطبيق بتسجيل أي نشاط للمستخدم أثناء الاستخدام. احصل على 7 أيام مجانية عند استخدام التطبيق!

المبرمج: NordVPN

تطبيق Day One Journal مفكرة شخصية يومية

هو تطبيق يتيح لك كتابة ما يجول بخاطرك مع إمكانية إرفاق الصور والفيديو والصوت وتنظيم وترتيب الكتابات وكذلك حمايتها بكلمة مرور أو بصمة الوجه والإصبع. البقاء في لمنزل لفترة طويلة قد يكون أحد الأسباب التي تؤدي توارد الأفكار السلبية والمزعجة، والكتابة أحد الوسائل الفعالة لتحسين مزاجك.

المبرمج: Bloom Built Inc

هل لديك اقتراحات أخرى؟ أخبرنا بها عبر التعليقات



إقرأ المزيد