لعبة ألبومي للآيفون – إجمع الصور واربح الجائزة !
اخبار التظبيقات -

هل تتمتع بقوة ملاحظة عالية؟ هل أنت من محبي تجميع الصور وعمل الألبومات؟ن يمكنك الآن الإستمتاع بوقت فراغك مع لعبة ألأبومي الجديدة على آيفون والمتوفرة بشكل مجاني لكافة المستخدمين.

لعبة ألبومي سهلة وبسيطة وتعتمد على التعاون بينك وبين أصدقائك إلى حد كبير، كل ما عليك هو اكمال الالبوم عن طريق جمع الصور التي ستحصل عليها من السحابات اليومية المتاحة لك او عن طريق تبادل الصور الزائدة مع الأصدقاء.

بعض الصور نادرة وبالتالي ذات قيمة أعلى، فهل ستكون محظوظاً بالحصول على احداها؟ عندها ستحصل على الكثير من العروض من اصدقائك لتبادلها معهم؟ جرب حظك واجمع الصور وحتى يمكنك التعاون مع الاصدقاء لاكمال الالبوم معاً..

الملاءمة:

  • يعمل على الآيفون والآيباد والآيبود تاتش.
  • نظام التشغيل الملائم: iOS 10.0 فما أحدث.
  • الحجم: 58.7 ميجابايت للآيفون.

التحميل:

المبرمج: Tasali Ltd
السعر : مجاني

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram



إقرأ المزيد