سعر هاتف نوت 8 في مصر وموعد توفره لدى الوكيل
عربي تك -

مع بدء الحجوزات المسبقة لاحدث هواتف سامسونج نوت8 ومع الاعلان الرسمي عن هاتف ابل الاخير ايفون 8 و اكس وصراع الشركتين في الحصول على اعلى حصة سوقية.
يتبدى بحسب القراءات الاولية ان هاتف جالكسي نوت8 يسجل ارقاما لم يسبق لها مثيل في عدد تلك الحجوزات ومنذ الايام الاولى لفتح باب الحجز, حيث تراهن الشركة على هذا الهاتف بشكل ربما فيه الكثير من المبالغة ان قمنا بشكل حيادي بالمقارنة بين النوت 8 وجالكسي اس8 الذي سبقه.

نرى ومن وجهة نظرنا ان جالكسي اس8 افضل من حيث الحجم السهل الاستخدام والمواصفات والسعر. في حين يمكن القول دون مبالغة ان شخص واحد من بين كل 100 مشتري لهاتف النوت8 من سيستخدم القلم Spen الخاص بالهاتف والذي هو يميز هذه الفئة من الهواتف عن غيرها ويرفع ايضا من سعرها.

على كل حال, والى ان تبثت الايام لمن الغلبة بين فئة الهواتف الكبار, نشير هنا الى سعر هاتف نوت 8 في السوق المصري وموعد توفره في المنافذ ولدى الوكيل بحسب اخر ماوردنا حول هذا الامر.

سعر هاتف نوت 8 في مصر وموعد توفيره لدى الوكيل

سعر هاتف جالكسي نوت 8 سيبلغ 18000 جنيه مصري وسيتوفر في السادس من اكتوبر القادم على ان تبدأ عملية الحجوزات المسبقة يوم بعد غد الاحد 17 سبتمبر بمقدم حجز 3000 جنيه.

هذا الموضوع سعر هاتف نوت 8 في مصر وموعد توفره لدى الوكيل تم نشره اولا هنا عربي تك.



إقرأ المزيد