6 مزايا تعتمدها شركة آبل بنضامها الجديد IOS 11 للتفوق على نظام أندرويد أوريو
عربي تك -

من الأشاء المنتظرة في عالم الهواتف الذكية هو كشف شركة آبل العالمية عن نضام تشغيلها الحديث IOS 11 لكل من هواتف الآيفون و أجهزة آي باد خلال هذا الشهر، حيث ستقوم بذلك خلال حدثها الكبير الذي سيكون  يوم 12 سبتمبر 2017 ، و الذي تصفه شركة آبل بالخطوة الكبيرة لهواتف الآيفون، و فيما يلي نرصد أهم مميزات نضام التشغيل الجديد و التي تسعى شركة آبل من خلالها للتفوق على نضام غوغل أندرويد أوريو.

 

الصور

صور حية أفضل بكثير من السابق، يمكنك تحويلها إلى GIF الصور المتحركة، كما يمكنك إختيار الإطار المناسب للصور حسب رغبتك.

 

حفظ مساحة أكبر

قدرة المستخدم على حفظ المزيد من الصور و الفيديوهات على الهاتف الخاص به، و ذلك من خلال طريقة الضغط بنظام التشغيل IOS 11 ، و التي تسمح للمستخدمين بحفظ المزيد من الصور.

 

متجر AppStore

تغيير شكل متجر التطبيقات AppStore الذي حصل على تصميم جديد و مميز، حيث تم تقسيمه إلى عدة نوافد مثل Apps ، Games و نافدة Today ، مما يسمح للمستخدم الوصول إلى كل التطبيقات بمنتهى السهولة.

 

Siri

مساعد سيري الصوتي الذي أصبح طبيعيا، يمكنه الترجمة بكل سهولة و ذلك بالإعتماد على تقنيات تعلم الآلة، و كل هذا لجعل سيري مساعدا أفضل، حيث تعمل آبل جاهدة لجعل سيري أكثر بشرية و ذلك لمساعدة المستخدمين.

 

لوحة المفاتيح

لوحة المفاتيح أصبحث أكثر ذكاء حيث أصبحت قادرة على التنبؤ بالكلمات التالية، و ذلك بالإعتماذ على تقنيات الذكاء الإصطناعي، كما يمكنك إستعمالها فقط بيد واحدة.

 

الإشعارات

إشعارت الهاتف التي أصبحت أكثر بساطة من قبل، حيث يمكن للمستخدم رؤية كافة الإشعارات في مكان واحد بدون أي نوافد، فقط بالسحب من الأعلى إلى الأسفل.

هذا الموضوع 6 مزايا تعتمدها شركة آبل بنضامها الجديد IOS 11 للتفوق على نظام أندرويد أوريو تم نشره اولا هنا عربي تك.



إقرأ المزيد