جرب الآيفون X الآن بيديك عبر هذا الموقع الرائع – تحكم في الآيفون X بيدك
عربي تك -

آيفون X الهاتف الذي إنتقده البعض و الذي يحلم به البعض، لكن هل تريد أن تحكم على الهاتف بنفسك، لماذا لا تقوم بتجربته، بالفعل يمكنك ذلك مع هذا الموقع الرائع، حيث يمكنك تجربة جميع إصدارات الآيفون و الآيباد أيضا، و من بينهم الآيفون X، الموقع سهل الإستعمال لكن دعونا نقوم بشرحه كي يفهم الجميع.

Appetize.io

موقع Appetize.io هو موقع يمنحك تجربة رائعة من خلال مراجعة هواتف الآيفون، فبعد الدخول إليه ستظهر لكم واجهة بسيطة جدا، بها هاتف آيفون على اليمين، يمكنك تشغيله بكل بساطة عبر الضغط على Tap to Play، و ستستمتع بذلك، حيث يمكنك تشغيل كافة التطبيقات و تصفح المواقع و الدخول إلى الإعدادات و كل شيء.

لكن ما يهمنا نحن و هو آيفون X، لذلك سنحتاج إلى الضغط على Demo الموجودة بالقائمة في الأعلى، و سيظهر لكم هاتف آيفون و مجموعة من الإعدادات أسفله.

طبعا يمكنك إختيار أي إصدار من الآيفون، لكني شخصيا سأقوم بإختيار الآيفون X الجديد، ثم تقوم بتفعيل خاصية Network Log و Debug Log، ثم تقوم بإختيار لون الهاتف أبيض أو أسود، و في الأخير تقوم بإختيار حجمه.

بعد كل هذه الخطوات، ستضغط على Tap to Play، و ستنبهر بهاتف الآيفون X، حيث يوجد معظم مميزاته هناك، يمكنك الدخول للمواقع و تصفحها، الخرائط، مركز التحكم Controle Center ، تقريبا كل شيء.

هذا الموضوع جرب الآيفون X الآن بيديك عبر هذا الموقع الرائع – تحكم في الآيفون X بيدك تم نشره اولا هنا عربي تك.



إقرأ المزيد