إطلاق النسخة التجريبية الأولى من تحديث iOS 11.1 ، ما الجديد ؟
اخبار التظبيقات -

بدأت آبل في التحضير لتحديث iOS 11.1 مبكراً ، و هو يعتبر أول تحديث فرعي كبير للنظام الذي لم يمض على إطلاقه سوى أيام معدودة. تحديث iOS 11.1 بنسخته التجريبية الأولى وصل فعلياَ للمطورين كما سيتم توفيره لمستخدمي برنامج آبل التجريبي أيضاً.

إطلاق النسخة التجريبية الأولى من تحديث iOS 11.1 ، ما الجديد ؟

يستطيع المطورون الآن تحميل تحديث iOS 11.1 هوائياً من خلال أجهزتهم أو تنزيله من مركز آبل للمطورين Apple Developer Center. يأتي هذا التحديث أيضاً بعد إطلاق تحديث iOS 11.0.1 مؤخراً لعامة المستخدمين لإصلاح بعض المشاكل و إضافة بعض التحسينات البسيطة.

ما الجديد في تحديث iOS 11.1 Beta 1 ؟

كعادة التحديثات الفرعية ، لا يوجد إضافات واضحة للنظام و كل التحديث تقريباً ينصب على إصلاح المشكلات و سد الثغرات التي قام المستخدمون و المطورون بالإبلاغ عنها لتحسين تجربة الاستخدام ، و من ضمن المشكلات التي تم حلها :

  • إصلاح مشكلة تصوير الفيديو من خلال كاميرا هاتف iPhone X الأمامية.
  • البيانات الواردة من الأجهزة الملحقة عبر الـ GPS باتت دقيقة و صحيحة.
  • إصلاح مشكلة استقبال الإشعارات اللحظية Push Notifications.
  • تحسين أداء التأثيرات الحركية.

هذه هي النسخة التجريبية الأولى من تحديث iOS 11.1 ، ما يعني أن هناك المزيد من النسخ التجريبية قبل الإطلاق النهائي للتحديث لكافة المستخدمين و التي لن تكون قبل شهر من الآن على الأقل بالتزامن مع إطلاق هاتف iPhone X مطلع نوفمبر المقبل.

هناك بعض المميزات التي لا زالت غائبة عن نظام iOS 11 من المقرر أن يتم إضافتها في التحديثات الفرعية مثل ميزة AirPlay 2 و Apple Pay Cash و غيرها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram



إقرأ المزيد