استنزاف البطارية في iOS 11 – هل هي فعلا مشكلة حقيقية !
اخبار التظبيقات -

تحديث iOS 11 الذي أطلقته آبل مؤخراً يضم الكثير من المزايا إلا أن الكثير من المستخدمين اشتكوا من بعض المشاكل و على رأسها مشكلة استنزاف البطارية بصورة أكبر من المعدل الطبيعي قبل التحديث إلى iOS 11.

استنزاف البطارية في iOS 11 : مشكلة حقيقية !

تحديث iOS 11 لاقى إقبالاً جيداً من قبل المستخدمين حيث وصلت نسبة التحديث إلى ما يقارب 40% على الأجهزة المتوافقة مع التحديث حتى الآن ، أي بعد مرور نحو إسبوعين فقط ، و هو أمر يحسب لآبل على أي حال.

لماذا يستنزف iOS 11 بطارية جهازك ؟

مشكلة استنزاف البطارية أمر شائع بعد التحديثات الكبيرة و جزء منها يرجع إلى عملية إعادة الفهرسة التي يقوم بها النظام للملفات المخزنة على الجهاز و هي عملية تتم في الخلفية ، أيضاً المزايا الجديدة في النظام قد يكون لها يد في ذلك.

أيضاً مشكلة استنزاف البطارية تختلف من جهاز لآخر بحسب حالة الجهاز و التطبيقات المثبتة عليه و حالة البطارية نفسها، على على أي حال فالمشكلة موجودة و لا نستطيع إنكارها!

بالأرقام ،، أداء البطارية بين iOS 11 و iOS 10

مؤسسة Wandera للأبحاث الأمنية أجرت دراسة على نحو 50 ألف جهاز آيفون و آيباد لمقارنة أداء البطارية بين iOS 10 و iOS 11 خلال ثلاثة أيام متتابعة ، و خلصت الدراسة إلى وجود مشكلة حقيقية فيما يتعلق بأداء البطارية بعد التحديث إلى iOS 11.

بالأرقام ،، أداء البطارية بين iOS 11 و iOS 10

الرسم البياني المدرج في المقال يوضح معدل استنزاف البطارية في نظامي iOS 10 و iOS 11 من 100% حتى 0%. هذا الأمر استغرق 240 دقيقة على نظام iOS 10 الأقدم ، و 96 دقيقة على نظام iOS 11 الأحدث.

ما الحل ؟

للأسف لا يوجد لدينا حل سحري لهذه المشكلة ، فإذا كنت تعاني من مشكلة استنزاف البطارية بشكل مأساوي لا تستطيع تحمله فننصحك بالرجوع إلى نظام iOS 10.3.3 أو اتباع بعض الطرق التقليدية للحد من استنزاف البطارية المزعج.

شاركونا بتجاربكم حول أداء البطارية بعد التحديث إلى iOS 11

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter ، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram



إقرأ المزيد