لقطات جديدة من MineCraft المنتظرة بشدة.. ولكن ما الجديد هذه المرّة؟
أراجيك -

لا يعتبر حدث إطلاق لعبة جديدة أمرًا بالغ الأهمية حيث نرى عشرات الألعاب مع كل عام جديد ولكن لكل قاعدة استثناءاتها وخاصّة إن كانت اللعبة التي ننتظرها هي Mine Craft اللعبة التي سرقت عقول اللاعبين أمّا أخبارنا الجديدة فهي بعض التسريبات الحصرية وبعض الإعلانات التي يرغب عشّاق اللعبة بسماعها لذا إن كنت أحد لاعبي MineCraft الأوفياء فك منّا مجموعة من الأخبار الجميلة!

في البداية أعلنت Invedia عن النسخة الجديدة من اللعبة وكيف يمكن أن تبدو اللعبة الجديدة بعد استخدام الجيل الثاني من تقنية تتبّع الأشعة، وهنا علينا إخباركم أن Nvidia كانت تعمل برفقة صنّاع المحتوى الأكثر مهارة وموهبة ضمن مجتمع MineCraft الكبير وقد عرضت نتيجة التعاون والعمل المشترك على شكل صور ولقطات تظهر تفاصيل النسخة الجديدة وهنا لا ننسى أنّ العوالم الجديدة التي نراها داخل اللعبة هي من إبداع كلّا من GeminiTay و BlockWorks و  Razzleberries.

ما هي العوالم الجديدة داخل اللعبة؟
  •  Temples and Totems RTX
  • Imagination Island RTX
  • Crystal Palace RT
وهنا نترككم مع هذه العوالم

يمكنك صنع عالمك الخاص!

كشفت Nvidia أيضًا عن مجموعة من الأدوات التي يمكن للاعبين استخدامها لصنع عوالمهم الخاصة التي تشبه الحياة الواقعية وكان من المقرّر إطلاق هذه الأدوات ضمن مؤتمر GTC أمّا الآن فهي جزء من  GTC Digital وتشمل هذه الأدوات:

  •  عرض تقديمي يدخل في تفاصيل اللعبة ويتضمّن شرح تفصيلي أيضًا حول تقنية تتبّع المسار RTX وكيف تساهم هذه التقنية في إنشاء مشاهد واقعية غاية في الجمال.
  • أطلقت Nvidia بالتعاون مع مطوّري اللعبة دليلًا  يضم أفضل الممارسات التي تساهم في تحويل عالمك إلى  Bedrock Windows 10 Edition.

في النهاية علينا إخباركم أن هذه الإنجازات الجميلة هي ثمرة تعاون بين Nvidia و Microsoft والهدف منها تتبّع مسار اللعبة بشكل كامل بما تحتويه من ظلال وانعكاسات وإضاءة محيطية وغيرها من التأثيرات الأخرى التي تتفاعل مع عالم MineCraft المادي.


لقطات جديدة من MineCraft المنتظرة بشدة.. ولكن ما الجديد هذه المرّة؟ بواسطة أراجيك - نثري المحتوى العربي



إقرأ المزيد