سماعات ابل AirPods Pro – تحديث جديد من ابل لإصلاح مشاكل الصوت!
اخبار التظبيقات -

خلال الأشهر الماضية ظهرت العديد من الشكاوى بخصوص الصوت الناتج عن سماعات AirPods Pro وتحديداً منذ شهر نوفمبر من العام الماضي.

المشاكل كانت عبارة عن أصوات طقطقة في السماعات وذلك لعدم عمل خاصية إلغاء الضوضاء Noise Cancellation بطريقة صحيحة وفقاً لوثيقة صادرة عن ابل.

إذا كنت تمتلك سماعة AirPods Pro فأولاً وقبل كل شيء تنصحك ابل بثبيت آخر نسخة أو تحديث لنظام التشغيل الخاص بجهازك سواء iOS للايفون والايبود تاتش أو iPadOS للايباد أو وهكذا.

ثانياً قامت ابل بإطلاق تحديث برمجي منفصل خاص بالسماعات باسم 2D15 يتم تنزيله وتثبيته تلقائياً على جهازك بعد توصيل السماعات بفترة قصيرة.

بعد ذلك من المفترض أن تعمل السماعات كما يجب وتعمل ميزة إلغاء الضوضاء بشكل صحيح وإن لم يحدث هذا تنصحك ابل أن تقوم بتنظيف السماعات من أية أشياء عالقة بها كشمع الأذن وخاصة في منطقة الشبكة السوداء أعلى السماعات.

ابل ذكرت أيضاً أن أحد الأسباب وراء هذه المشكلة قد تكون التطبيق الذي تعتمد عليه في الاستماع للصوت وقد يكون من الأفضل أيضاً تحديث هذا التطبيق أو تجربة الاستماع عبر تطبيق آخر.

كيفية معرفة رقم تحديث سماعات AirPods Pro ؟

لمعرفة رقم التحديث المتوفر لديك قم بتوصيل السماعات إلى الايفون أو الايباد بعدها اضغط على الإعدادات Settings > عام General > عن الجهاز About > اضغط على ‌AirPods‌ > ستجد رمزاً بجوار خانة نسخة النظام Firmware Version خاصة بالتحديث الجديد. لاحظ أن التحديث الجديد لسماعات AirPods Pro هو 2D15.

هل واجهتك أي مشكلة مع سماعات AirPods Pro ؟ وهل تم حلها؟



إقرأ المزيد